عاجل انخفاض الذهب بجنون سعر الذهب الآن في مصر

عاجل انخفاض الذهب بجنون سعر الذهب الآن في مصر https://ift.tt/aq3BQID

عاجل انخفاض الذهب بجنون سعر الذهب الآن في مصر

عاجل انخفاض الذهب بجنون سعر الذهب الآن في مصر


الموقع بيقدم خدمة معرفة كل الاخبار عن شقق وزارة الاسكان الاجتماعي 

فقد الذهب قرابة 90 جنيهاً في تعاملات هذا الأسبوع ، حيث افتتح المعدن الأصفر تعاملاته يوم الاثنين ، وهي أول جلسة تداول على الذهب بسعر 1210 جنيهات للجرام عيار 21 قيراطًا دون إضافة صنعة ، ثم يبدأ سعر الذهب بالتداول. رحلة هبوطية لإنهاء تداول الأسبوع عند 1120 جنيهًا للجرام حتى وقت كتابة هذه السطور ، فمن المرجح أن تتغير أسعار الذهب في الساعات القادمة ، متأثرة بعوامل العرض والطلب.


سعر الذهب اليوم في مصر


سجلت أسعار الذهب اليوم السبت 14 مايو 2022 ، بنهاية تعاملات الأسبوع ، انخفاضاً بنحو 10 جنيهات ، بعد أن هبط السعر العالمي للمعدن الثمين إلى مستويات 1811 دولاراً ، وهو أدنى مستوى للمعدن الأصفر في. أكثر من 3 أسابيع ، تحت ضغط من ارتفاع العائد على السندات الأمريكية ، وجاء تراجع الذهب في مصر مع استمرار تذبذب سعر الذهب بسبب عوامل العرض والطلب وتغير الدولار.


أسعار الذهب اليوم ، عيار 21 يسجل 1120 جنيها ، و عيار 18 يسجل 960 جنيها ، و 24 قيراط يسجل 1280 جنيها ، وبلغ سعر الجنيه الذهب 8960 جنيها ، وهذه الأسعار وقت كتابة التقرير وسط تعاملات يوم الخميس. السبت 14 مايو 2022 وقد نشهد تغييرات أخرى.




اسعار الذهب فى مصر طوال الاسبوع


سجلت أسعار الذهب في مصر رحلة هبوطية منذ منتصف تعاملات يوم الاثنين الماضي ، لتصل للمعدن الأصفر تراجعها هذا الأسبوع وتفقد نحو 90 جنيها للجرام لكافة الكوادر المتداولة ، ورغم أن الذهب تمكن من تسجيل بعض الارتفاع في منتصف الأسبوع. لكن الأسعار الإجمالية سجلت انخفاضا واضحا بعد نزول 18 قيراطا دون 1000 جنيه ، فضلا عن تراجع 21 عيارا لأقل من 1200 جنيه للجرام.




أسعار الذهب في البورصة العالمية


على المستوى العالمي للذهب ، شهدت أسعار الذهب في ختام تداولات الجمعة ، انخفاضا بأكثر من 1٪ ، محققة الأسبوع الرابع على التوالي من التراجع ، حيث قاد الصعود القوي للدولار أسعار الفائدة الأمريكية ، والسعر الفوري. وانخفض سعر الذهب بنسبة 0.7٪ إلى 1808.89 دولار للأوقية ، بعد أن سجل أدنى مستوى له منذ 4 فبراير 2022 عند 1798.86 دولار ، وانخفض بنحو 4٪ هذا الأسبوع ، وتراجعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي 0.9٪ إلى 1808.20 دولار.




شعبة الذهب: استمرار الانخفاض في هذه الحالة


شعبة الذهب تتوقع استمرار أسعار الذهب في التراجع في مصر في حال استمر سعر الدولار في التراجع ، حيث انخفض الدولار 17 قرشا ، وهذا مؤشر على تراجع الذهب في مصر ، لكن في حال عودة الارتفاع. مرة أخرى ، قد نشهد ارتفاعاً جديداً في الذهب ، لأن الذهب مرتبط بعوامل العرض والطلب الدولار وسوق الأسهم العالمية واعلن انخفاض اسعار الذهب علي موقع اليوم السابع 


0 تعليقات