القائمة الرئيسية

الصفحات

اسماء الفائزين فى قرعة الحج بـمحافظة "الغربية - بورسعيد - الوادى الجديد - المنيا" 2023 نتيجة قرعة الحج

 إعلان نتيجة قرعة الحج اليوم 13 مارس 2023

- الإثنين 13/3/2023: نتيجة قرعة الحج 2023 بمحافظات البحيرة وقنا والغربية وبورسعيد والوادي الجديد والمنيا. حيث تنعقد مؤتمرات بمقر مدريات الامن بتلك المحافظات للاعلان عن اسماء الفائزين فى قرعة الحج . كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من موقع بوابة الحج المصريه على موقع البوابة على الانترنت عن طريق الرقم القومى..

تكاليف قرعة الحج هذا العام

وحددت وزارة الداخلية المصرية تكاليف قرعة الحج هذا العام ، حيث من المقرر البدء في دفع جميع التكاليف في جميع فروع البنوك الوطنية ، بما في ذلك البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة الدولي بجوار مكاتب الهيئة الوطنية للبريد المصرية ، ومن المقرر البدء في دفع تكاليف الحج اعتبارا من يوم الاثنين 13 مارس 2023 ، وسيستمر دفع المصاريف حتى 23 من الشهر نفسه ، وأشارت إلى أن المبلغ العام الحالي قد تم تخفيضه عن العام الماضي.الباب في الساعات القليلة المقبلة.
اسماء الفائزين فى قرعة الحج بـمحافظة "الغربية - بورسعيد - الوادى الجديد - المنيا" 2023 نتيجة قرعة الحج

 تذكرة الطيران

أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن تكلفة حج القرعة لهذا العام قد بلغت 148500 جنيهاً، ويضاف لها قيمة تذكرة الطيران والبالغ قيمتها 27 ألف جنيه، لتكون إجمالي تكلفة الحج 175500 جنيهاً، وقد تم التنويه على ضرورة سداد تكاليف الحج في المهلة المحددة، بحيث تبدأ فترة السداد بداية من يوم الإثنين الموافق 13 مارس الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023، وقد تمت الإشارة أنه في حال عدم سداد تكاليف الحج في المهلة المحددة من قبل الوزارة والسابق ذكرها، سوف يكون ذلك بمثابة تنازل عن فرصة الحج، وقد أشارت أيضا وزارة الداخلية لطرق سداد تكاليف الحج لتكون من خلال بنك مصر أو القاهرة أو الأهلي أو من خلال هيئة البريد المصري.

 تم إعلان نتيجة قرعة الحج 2023، في 11 محافظة حتى الآن وهمي: «القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية وأسوان، مطروح، الأقصر، الدقهلية، دمياط، القليوبية، الفيوم» وتستكمل وزارة الداخلية نتيجة باقى المحافظات اليوم الأثنين حتى يوم الأربعاء 15 مارس.
رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023:
نتيجة قرعة الحج

1- تبدا خطوات الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج، بـ الدخول إلى بوابة الحج المصرية الموحدة من هنـــــــــــــــا.

2- إدخال الرقم القومي للمتقدم، ورقم المصنع «المدون أسفل صورة البطاقة».

3- لاستكمال خطوات الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج، يجب إدخال كود التحققق الظاهر على الموقع.

4- للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج، اضغط على كلمة بحث.

5- وأخيرا تظهر نتيجة قرعة الحج 2023 إما فائز أو غير فائز.

الاستعلام عن النتيجة

تابعو كشوف اسماء المقبولين من خلال هذا الرابط

للاستعلام بالرقم القومى موقع بوابة الحج المصرية 

تعليقات

التنقل السريع