كاملة التشطيب وجاهزة للسكن بقسط ٥٠٠ جنيه شهري طرح شقق الاسكان الاجتماعي

كاملة التشطيب وجاهزة للسكن بقسط ٥٠٠ جنيه شهري طرح شقق الاسكان الاجتماعي https://ift.tt/W4VmU7D

كاملة التشطيب وجاهزة للسكن شقق الاسكان الاجتماعي تفاصيل طرح المرحلة الأولى من شقق عواصم المحافظات

يستعد صندوق التنمية العمرانية او ما يعرف بصندوق التمويل العقاري لإطلاق المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات ، حيث أطلق على المشروع اسم دارا.


ويعمل الصندوق على تنفيذ 500 ألف وحدة في 27 محافظة ، لكن المرحلة الأولى ستكون في حوالي 6 محافظات ، وباقي الوحدات سيتم إطلاقها في المحافظات على التوالي

ننشر تفاصيل المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات ، ومواصفات المشروع ، ومواعيد الحجز ، والتي جاءت على النحو التالي:

أعلن صندوق التنمية العمرانية خلال الأسابيع الماضية عن تعاقده مع بنك الإسكان والتعمير للقيام بأعمال تقديم خدمة الحجز الإلكتروني ، واستكمال إجراءات التعاقد ، وتحصيل المدفوعات تحت الحساب للوحدات المخصصة ، ومسك حسابات التعاقد. العملاء.

كما تضمن العقد تحصيل أقساط لصالح الصندوق ، فيما يتعلق بوحدات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لمشروع التنمية العمرانية لعواصم المحافظات والمدن الكبرى والتي تقدر بنحو 100 ألف وحدة سكنية ، تضم مجتمعات عمرانية متكاملة للمستفيدين.

طريقة الحجز شقق وزارة الاسكان الاجتماعي


يتم الحجز الكتروني عن طريق بنك الإسكان والتعمير ، حيث يقوم البنك بالحجز الإلكتروني للمشروع ، وإتمام إجراءات التعاقد ، وتحصيل المدفوعات تحت حساب الوحدات المخصصة ، وإمساك حسابات العملاء المتعاقدين ، وتحصيل الأقساط لصالح الصندوق.

مواعيد الحجز  شقق وزارة الاسكان الاجتماعي


تنطلق المرحلة الأولى في 6 محافظات كمرحلة أولى (الشرقية - الدقهلية - دمياط - قنا - سوهاج - المنيا).

تم تسمية المرحلة الأولى من المشروع باسم Dara ، وتم التعاقد مع شركة Founders Real Estate Marketing Company للتعامل مع عمليات التسويق.

مواعيد الطرح والتسليم شقق وزارة الاسكان الاجتماعي

سيكون موعد إطلاق الوحدات الأولى خلال الشهرين المقبلين ، وسيتم تسليم الوحدات بحلول نهاية عام 2022.

فيما يلي تفاصيل الأماكن ومواصفات المشروع:


1- محافظة الشرقية:


تقع الشقق في محافظة الشرقية على منطقتين الأولى بمنطقة كفر حمام حيث يقع المشروع على مساحة 83 فدان بإجمالي 75 عمارة كل عمارة تتكون من دور أرضي و 9 طوابق كل دور فيه 8 شقق ، ويبلغ متوسط ​​مساحة الوحدة 114 مترًا.

إجمالي عدد الشقق 6000 شقة كاملة التشطيب ويوجد 2 مصعد في كل عمارة.

المنطقة الثانية هي منطقة الحناوي بجوار كلية الزراعة ، على مساحة 22 فدان ، وتتكون العمارة من دور أرضي و 8 أدوار متكررة ، بمساحة 136 متر للوحدة.

عدد الشقق بالدور 4 شقق ، والمشروع 1800 شقة.

2- محافظة الدقهلية:


يقع المشروع في حي شرق المنصورة مساكن الجلاء حيث تتكون العمارات من دور أرضي و 12 دور متكرر ، وتبلغ مساحة الوحدة 114 مترًا ، ويبلغ عدد الشقق 728 شقة بالمشروع.

المنطقة الثانية بحي شرق المنصورة حيث تتكون العمارات من دور أرضي و 10 أدوار ، وتبلغ مساحة الوحدة 152 مترًا ، ويصل عدد الشقق إلى 660 شقة بالمشروع.

3- محافظة دمياط:


تقع الشقق في القطعة 1 من أرض المزرعة ، على مساحة 60 فدانًا ، وتبلغ مساحة الوحدة 130 مترًا مربعًا و 160 مترًا مربعًا ، ويبلغ إجمالي عدد الشقق 540 شقة.

أما بالنسبة للمنطقة الثانية قطعة رقم 2 في أرض المزرعة حيث يتكون المشروع من 2860 وحدة مساحة الشقة 130 مترًا ويوجد بالمبنى 4 طوابق.

4- محافظة قنا:


الموقع الأول في منطقة تقسيم السلام ، مساحة الوحدة 114 مترًا ، متوسط ​​عدد المباني 99 ، والطوابق في كل عمارة تصل إلى دور أرضي و 8 طوابق ، ويبلغ إجمالي عدد الشقق 7128 في. المشروع.

يوجد العديد من الخدمات في المشروع مثل مسجد ومحلات تجارية وملعب خماسي.

5- محافظة سوهاج:


وتقع الشقق بمنطقة أرض المحلج وأرض الشونة بسوهاج. تتراوح مساحات الوحدة من 114 مترًا إلى 175 مترًا ، وعدد الشقق في القطعة الأولى 560 وحدة ، والمساحة الثانية 500 وحدة.

6- محافظة المنيا:


يقع المشروع في منطقة محلج الوادي ، وتبلغ مساحة الوحدة 136 مترًا ، وعدد الشقق 1872 وحدة ، ويوجد في كل عمارة 24 شقة ، بواقع 4 شقق في كل طابق.

يوجد بالمشروع مسجد وحضانة ومحلات تجارية ومخبز.


0 تعليقات