القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل انخفاض جنوني في سعر الذهب الحقوا اشتروا الشبكة للعروسين

عاجل انخفاض جنوني في سعر الذهب الحقوا اشتروا الشبكة للعروسين

 

تواصل اليوم أسعار الذهب في مصر الركود لليوم الثاني على التوالي ، رغم عودة الأوقية إلى التراجع في البورصة العالمية ، متأثرة بارتفاع سعر الدولار ، والقرارات الفيدرالية الأخيرة.

يبحث مئات الآلاف من المواطنين بشكل متزايد عن أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022 ، حيث يرغب الكثير من المواطنين ، وخاصة المستثمرين ، في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا وعالميًا.





يواصل مئات الآلاف من المواطنين البحث عن أسعار الذهب اليوم ، حيث يريدون متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية والعالمية.

يستقر سعر جرام الذهب الآن في مصر ، على الرغم من الخسائر الفادحة التي تكبدتها الأوقية في البورصة العالمية ، في اليوم الأول من تداولها الأسبوعي ، حيث وصل إلى أدنى مستوى له في عامين.

اسعار الذهب اليوم فى مصر الان

تتصدر أسعار الذهب في مصر الآن قوائم أهم عمليات البحث من خلال محرك البحث العالمي "جوجل" ، حيث يتابع ملايين الأشخاص حركة المعدن الأصفر عن كثب ، لاختيار أفضل الأوقات لشراء أو بيع الذهب.

يستقر سعر الذهب اليوم في مصر على خلفية التراجع الذي سجله يوم السبت ، ليسجل عيار 21 الآن 1130 جنيها مصريا ، بعد زيادات ضخمة خلال تعاملات الأسبوع الماضي ، بحجة ارتفاع الطلب عليه.

سعر الذهب اليوم في مصر


سعر الذهب عيار 24 اليوم


للبيع 1331.5 جنيه.


- فى الشراء 1320 جنية.


سعر الذهب عيار 22 اليوم


للبيع ب 1220.5 جنيه.


- فى الشراء 1210 جنية.


سعر الجرام من الذهب عيار 21


للبيع 1165 جنية.


- في الشراء 1155 جنية.


سعر الذهب عيار 18 اليوم


- للبيع 998.5 جنيه.


- عند الشراء 990 جنية.


سعر الجنيه الذهب اليوم فى مصر


للبيع 9320 جنية.


- عند الشراء 10230 جنية.



أسعار الذهب اليوم:


عيار 21 يسجل 1130 جنيها.


قيراط 18 يسجل 969 جنيها.


24 قيراط يسجل 1291 جنيها.


الجنيه الذهب 9040 جنيها.


وينتظر سوق الذهب يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022 خطاب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وصدور تقرير طلبيات السلع المعمرة ومؤشر أسعار المنازل وأيضًا الإعلان عن مؤشر ثقة المستهلك.


بحلول يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2022 ، تنتظر أسواق الذهب العالمية تقرير الميزان التجاري للسلع في أمريكا ، بالإضافة إلى الكشف عن مؤشر مبيعات المنازل المعلقة في أمريكا أيضًا ، بينما ستصدر البحرين تقرير الميزان التجاري للسلع في أمريكا. مؤشر السلع الاستهلاكية.


عدة بيانات اقتصادية مهمة قد يكون لها تأثير على سوق تداول الذهب ، ومن ثم حجم الطلب على المعدن النفيس ، حيث من المقرر الخميس المقبل 29 سبتمبر 2022 ، للإعلان عن مؤشر الثقة الاقتصادية في تركيا ، بالإضافة إلى الإعلان عن مؤشر ثقة المستهلك في منطقة اليورو ، وكذلك الإعلان عن مؤشر أسعار المستهلكين الألمان ، بعد ذلك ستصدر أمريكا تقارير الناتج المحلي الإجمالي ، ثم مطالبات البطالة.

تعليقات

التنقل السريع