عاجل اعلي عائد شهري شهادة استثمار بنك ناصر تدهس شهادات استثمار 18٪ اعلي شهادة استثمار في البنوك



البنك الاهلي وبنك مصر اعلن ان الغاء شهادة استثمار البنك الاهلي طلعت حربي ١٨٪ وشهادة استثمار طلعت حرب ١٨٪ واعلن اصدار شهادة استثمار القمة ١٤٪ لكن هقولكم النهاردة مفاجاة ان بنك ناصر الاجتماعي اعلن عن شهادات بعائد اعلي شهادة لكل الناس وشهادة خاصة بالمعاشات كبار السن والشهادتين اعلي شهادة استثمار في مصر وقبل ما اقولكم عن شهادات بنك ناصر هعرفكم كل الشهادات الموجودة في البنوك دلوقتي




عاجل اعلي عائد شهري شهادة استثمار بنك ناصر تدهس شهادات استثمار 18٪ اعلي شهادة استثمار في البنوك




أعلن بنك مصر، اليوم عن توقف طرح منتج شهادة طلعت حرب ذات العائد 18% سنوياً، وذلك اعتباراً من نهاية عمل يوم الإثنين الموافق 30 مايو 2022.

ويستمر العملاء أصحاب شهادة طلعت حرب بالتمتع بها حتى تاريخ استحقاق شهاداتهم، ويتم إضافة قيمة الشهادة إلى حساباتهم طرف البنك عند الاستحقاق.


1– شهادة الأهلي ومصر لمدة 3 سنوات:


طرح بنكا الأهلي ومصر شهادة ادخار جديدة بعائد 14%، حيث تقدم الشهادة بالجنيه المصري، و يصرف العائد شهرياً، وتكون مدة الشهادة 3 سنوات اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء.




2- شهادة استثمار الشهادة الرباعية (Premium) من CIB:
طرح البنك التجاري الدولي CIB شهادة ادخار جديدة وهي شهادة الادخار الرباعية (Premium) وتكون مدتها 4 سنوات ويبلغ الحد الأدنى للشراء 100 ألف جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد ويُصرف: 4 سنوات: شهرياً بقيمة 14%.




3- شهادة استثمار HSBC الثلاثية:


قدم بنك HSBC لعملائه شهادة ادخار لمدة 3 سنوات، والتى تقدم 13.5% عائدا سنويا كأعلى فائدة على الشهادة الثلاثية، وتكون معفاة من الضريبة وكذلك تتيح إمكانية دفع العائد شهريًا وإضافته إلى الحساب الجاري أو حساب الادخار الخاص بالعميل.




4-شهادة استثمار الشهادة الثلاثية (Premium) من CIB:


طرح البنك التجاري الدولي CIB شهادة ادخار جديدة وهي شهادة الادخار الثلاثية (Premium) 3 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء 100 ألف جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد ويُصرف: 3 سنوات: شهرياً بقيمة 13.5%.


5- شهادة استثمار البنك الأهلي الكويتي الثلاثية:


طرح البنك الأهلي الكويتي – مصر، شهادة ادخار ثلاثية جديدة بعائد ثابت بالجنيه المصري يصل إلى 13.5% سنوياً، بدورية صرف للعائد شهريًا، كما يمكن استرداد الشهادة بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.




6-شهادة استثمار بنك الإمارات دبي الوطني الرباعية:


رفع بنك الإمارات دبي الوطني الفائدة على شهادته الرباعية ذات العائد الثابت من 11% إلى 13%،وتقدم الشهادة الرباعية عائد ثابت، ودورية صرف العائد شهرية، على أن يكون الحد الأدنى لإصدار الشهادة 100 ألف جنيه وبدون حد أقصى.




7- شهادة استثمار «إكسلنسي» الثلاثية من بنك أبوظبي التجاري:


طرح بنك أبو ظبي التجاري شهادة جديدة لمدة 3 سنوات بعائد 12% تحت مسمى “إكسلنسي”، وتمنح الشهادة الجديدة عائد سنوى 12% يُصرف شهريا، وتصدر بقيمة مليون جنيه ومضاعفات الـ100 ألف.




8- شهادة استثمار الشهادة الثلاثية من بنك QNB:


يتيح بنك قطر الوطني QNB شهادة لمدة 3 سنوات بعائد ثابت وتكون نسبة الفائدة 13.5% شهري و13.75% ربع سنوي.




9- شهادة استثمار المصرف المتحد الثلاثية:


تبلغ مدة الشهادة ثلاث سنوات وبعائد 11% شهري و11.25% ربع سنوية.




10- شهادة ميد بنك الثلاثية:


يتيح ميد بنك شهادة ثلاثية ذات عائد دورى ثابت11.25٪؜ يصرف العائد شهريا مقدما، ويصدر البنك الشهادة بفئة ألف جنيه ومضاعفاتها.


اعلن بنك ناصر الاجتماعي إطلاق شهادة استثمار لمدة ثلاث سنوات بعائد يصل إلى 15٪ سنويًا ، وهي الأعلى بين البنوك المصرية.




وتتراوح الفائدة المقدمة على الشهادة بين 15٪ والعائد سنويًا و 14.25٪ فصليًا و 14٪ شهريًا ، في حرص البنك على إعطاء أعلى عائد في السوق المصرفي والاستمرار في سياسته نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي لتحفيز الفكر الادخار ، وفقا لبيان صحفي اليوم. يوم الثلاثاء.



وقال البيان إن قرار إصدار الشهادة جاء في ضوء قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها السابق برفع أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية. البنك المركزي بنسبة 2٪.
اعلي شهادة استثمار بعد وقف شهادة ١٨٪

بنك ناصر يرفع الفائدة على شهادة استثمار "رد الجميل" لتصل إلى 15.25% سنويًا

قرر بنك ناصر الاجتماعي زيادة العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن ذات آجال 3 سنوات بعائد 15.25% يصرف العائد سنويا و14.25% يصرف شهريًا.

وأوضح البنك في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن هذا القرار جاء في ضوء الاهتمام بفئات المجتمع المختلفة وخاصة ذوي الفضل من كبار السن بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي في ظل الظروف الراهنة وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم.

وقال محمد عشماوي الرئيس التنفيذي لبنك ناصر الاجتماعي، إنه تقرر الإبقاء على أسعار التحويلات النقدية كما هي بدون تعديل يقدم البنك مجموعة متنوعة من التمويلات باسم "حاضر" "والتي دائما حاضرة وموجودة بقوة لمساعدة العميل عبر فروع البنك المختلفة ويعد التمويلات الشخصية من أهم وأكبر التمويلات التي يقدمها البنك التي تلبي مختلف احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي لموظفي القطاع العام والخاص وموظفي البنوك و اصحاب المعاشات بشروط ميسرة بهدف توفير خدمات متنوعة وجذب شرائح جديدة من العملاء و التيسير علي العملاء في أمورهم الحياتية بما يتناسب مع كافة احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم مع تيسير إجراءات الحصول على التمويل.

وأوضح عشماوي انه في حالة وجود اي استفسار عن الشهادات يتم الاتصال خدمة مركز الاتصال call center على الرقم المختصر 16868 المتاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهو الرقم الذي خصصه البنك في خطوة تتفق مع مساعي البنك الهادفة للتطوير بالتوسع في منظومة خدماته ومنتجاته والتعرف على آراء واستفسارات العملاء. فيما يتعلق بجميع المنتجات المصرفية التي يرغب في الاستعلام عنها.


عائد تنافسي في السوق المصرفي على حسابات التوفير

جدير بالذكر أن بنك ناصر الاجتماعي يقدم أيضًا أعلى عائد تنافسي في السوق المصرفي على حسابات التوفير، إذ قام البنك في العام المالي 2021-2022 بمنح عائد 8% وذلك بعد تسوية إيرادات العام، ويتم فتح الحساب اعتبارا من سن 16 عامًا بحد أدنى 500 جنيه، ويتم احتساب العائد بداية الشهر التالي للإيداع.


وأشار البنك إلى أنه يمكن الاقتراض بضمان الحساب وإمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب؛ بناء على رغبة العميل بجانب إصدار بطاقة صرف آلي للعميل «ميزة الذكية» لكافة عملاء البنك، التي يمكن استخدامها في عمليات الصرف النقدي من منافذ البنك ومن ماكينات الصارف الآلي المرتبطة بالشبكة القومية للمدفوعات، بالإضافة إلى عمليات المشتريات من خلال التجار كذلك المدفوعات الحكومية من خلال نقاط التحصيل الحكومية و الخدمات المصرفية المتنوعة التي يوفرها البنك


المصادر موقع مصراوي

0 تعليقات