طريقة تحديث بطاقة التموين برقم الموبيل و طريقة تحديث بطاقة التموين موقع دعم مصر 2022

طريقة تحديث بطاقة التموين برقم الموبيل و طريقة تحديث بطاقة التموين موقع دعم مصر https://ift.tt/V5D3u16

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن افتتاح موقع طريقة تحديث بطاقة التموين برقم الموبيل و طريقة تحديث بطاقة التموين موقع دعم مصردعم مصر لتسجيل رقم هاتف رب الأسرة للمواطنين حاملي البطاقات التموينية لتحديث بياناتهم.


تحديث بطاقة التموين, تحديث بطاقة التموين 2022, تحديث بطاقة التموين ٢٠٢٢, تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل, تحديث بطاقة التموين 2021, تحديث بطاقه التموينيه, تحديث بطاقات التموين 2022, #تحديث_بيانات_بطاقه_التموين, كيفية تحديث بطاقة التموين على النت, طريقة تحديث بطاقة التموين


وأوضحت الوزارة أن عملية التسجيل الإلكتروني تأتي لمنع الازدحام أمام مكاتب التموين ، وفي إطار التيسير على المواطنين ، وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، مضيفة أن تسجيل أرقام الهواتف يأتي من أجل ضبط الحصص التموينية. قاعدة بيانات البطاقة في إطار خطة الوزارة لهيكلة قاعدة البيانات للوصول إلى الدعم لمن يستحقها.

ولفتت إلى أنه في حال عدم وجود خط هاتفي في الشركات الأربع باسم رب الأسرة ، فعليه شراء خط باسمه أو نقل الخط الذي يملكه باسمه ، وإلا ستتوقف البطاقة عن صرف الخبز و السلع الغذائية.

طريقة تحديث بطاقة التموين برقم الموبيل و طريقة تحديث بطاقة التموين موقع دعم مصر 


خطوات تحديث البطاقة التموينية عبر موقع دعم مصر هي كالتالي:


الدخول على موقع دعم مصر https://ift.tt/TZHhi5Y.

- الضغط على أيقونة خدمات التموين - أقصى اليمين

اضغط لتفعيل البطاقة واستلام الرقم السري

- أدخل الرقم المكون من 12 رقمًا للبطاقة التموينية الخضراء بين يديك - ستجد الرقم أسفل كلمة "Family Card" على البطاقة التي يبدأ رقمها بـ 112

تظهر أسماء العائلة المسجلين في البطاقة بدورها لإدخال رقمهم الوطني.

بمجرد إدخال الأرقام الوطنية لأفراد الأسرة ، تظهر أيقونة أخيرة تطلب إدخال رقم الهاتف المحمول لرب الأسرة.

بعد إدخال رقم الهاتف يتم الضغط على كلمة "Send password"

سوف تتلقى كلمة المرور على هاتفك المحمول في غضون ثوان


بمجرد استلام كلمة المرور ، تكتمل عملية التحديث

موعد انتهاء تحديث بطاقة التموين 


وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت عن تمديد مهلة تقديم أرقام الهواتف حتى 30 يونيو المقبل.


أتاح موقع دعم مصر تحديث البطاقة التموينية بإضافة رقم الهاتف ، بحسب ما أعلنته الوزارة قبل أيام ، تفاديا لوقف تبادل السلع وخدمات الخبز.

وكل مواطن لديه بطاقة تموين ، وتظهر على بون العيش رسالة مفادها أنه يحتاج إلى تحديث بطاقته بإضافة رقم هاتف مسجل باسمه في شركة الاتصالات ، يدخل موقع دعم مصر ، ويختار خدمة تسجيل الهاتف المحمول. ، يقوم بإدخال رقم البطاقة المكون من 12 رقمًا ، ثم يقوم بعملية البحث ، وستظهر رسالة هناك خياران ، إما لإكمال إجراءات الإضافة ، أو أن البطاقة محدثة ولا تحتاج إلى رقم هاتف.

وقال مصدر في الوزارة ، إن الخدمة متاحة على أساس تجريبي لحين إضافة جميع بيانات حاملي البطاقة وإطلاقها رسميًا ، على أن يتم ذلك خلال أيام.

قال مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، إن الذين تلقوا رسالة عبر بون تبادل الأخبار بضرورة إضافة رقم هاتف مسجل باسم صاحب البطاقة ، حوالي 10 ملايين مواطن ، جميعهم طالبوا بضرورة تسجيل رقم هاتف باسم صاحب البطاقة قبل 30 يونيو ، وإلا سيتم تعليق البطاقة.

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، تحذيراً جديداً للمواطنين عبر كوبونات صرف الخبز ، الخميس الماضي ، وفي حال عدم تنفيذها سيتم تعليق البطاقة بعد أسبوعين من ذلك التاريخ.

وقالت مصادر في الوزارة ، إن هذا الإجراء يهدف إلى ضبط قاعدة بيانات البطاقة التموينية في إطار خطة الوزارة لإعادة هيكلة قاعدة البيانات حتى يصل الدعم إلى من يستحقه.

ولفتت المصادر إلى أنه في حال عدم وجود خط هاتفي في الشركات الأربع باسم رب الأسرة ، فعليهم شراء خط باسمه أو نقل الخط الذي يملكه باسمه ، وإلا ستتوقف البطاقة عن صرف الخبز. والسلع الغذائية.

مصدر الخبر موقع مصراوي 
مصدر الخبر موقع اليوم السابع 





0 تعليقات