القائمة الرئيسية

الصفحات

مذبحة ساعات السحور " أب يقتل زوجته وابنائه السته "


 


مذبحة ساعات السحور اب يقتل زوجته وابنائه السته 

جريمة بشعة امس بمركز إطسا بمحافظة الفيوم حيث ذبح صاحب مخبز زوجته وأولاده البالغ عددهم 6 أطفال، وسلم نفسه للشرطة بسبب خلافات أسرية بينهما، وتعاطيه المخدرات.

وتلقى اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أطسا، يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بقرية الغرق التابعة للمركز.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الجريمة وتبين العثور على «مها عبدالباسط عباس ـ الزوجة»، و«أحمد عماد أحمد، محمد عماد أحمد، يوسف عماد أحمد، آلاء عماد أحمد»، والتوأمان «معتصم وبلال عماد أحمد» ويتراوح أعمارهم بين 17 سنة لـ 3 سنوات، وبإجراء التحريات والفحص توصلت إلى أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة، وقام بعدها بتسليم نفسه لقسم الشرطة.


وبسؤال الشهود قالوا إن المتهم «عماد م» 40 سنة من قرية معجونة ومقيم في منزل بالإيجار بقرية الفرق؛ وهو صاحب مخبز، حيث أقدم على ذبح أسرته وإشعال النيران في المخبز الخاص به.


وأكدوا أن حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6، بينهم ولدين من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.

وفي فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز لشنق نفسه، وبعدما عقد العزم على ذلك وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة.



تعليقات

التنقل السريع