القائمة الرئيسية

الصفحات

 




بيان جديد من واتساب لمستخدميها 

واجه تطبيق "واتساب" اعتراض كبير من المستخدمين بسبب تعديل بنود الخصوصية ودعوت المستخدمين لقبول سياسة مشاركة البيانات الجديدة مع Facebook مما ادى اتجاه المستخدمين لتطبيق سيجنال الذى اصبح الاعلى تحميل على تطبيق البلاى جوجل 

ولذلك اعلنت شركة "واتساب" WhatsApp  طمأنة المستخدمين بإن الدردشات والمكالمات ستظل مشفرة كما سيتم منح المزيد من الوقت للأشخاص قبل إجبارهم على قبول الشروط الجديدة.

ونوهت واتس اب انها تحاول تعزيز حقيقة أن المحادثات ستظل مشفرة وأنه لن يتمكن فيسبوك أو واتساب من الوصول إلى الرسائل وسجلات المكالمات والمواقع المشتركة وجهات الاتصال حيث سيتم منح المستخدمين مزيدا من الوقت لفهم سياستها الجديدة .

على ان يتم دمج تجربة واتساب الخاصة بهم مع فيسبوك، مما يعني أنه سيتم مشاركة بعض البيانات مع النظام الأساسي الاجتماعي إذا كانت الشركة التي تدردش معها تستخدم خدمة استضافة فيسبوك أو إذا قررت إجراء مدفوعات عبر واتساب.

كما   ستتيح السياسة الجديدة للشركات والصفحات بوضع زر WhatsApp على صفحتها على Facebook مما يتيح لك مراسلتها بسرعة باستخدام WhatsApp.

وكما سيتم مد الموعد النهائي إلى ما بعد 8 فبراير إلى 15 مايو مما يسمح للشركة بالتواصل بشكل أكبر بشأن سياستها الجديدة وتوضيح شروطها.

تعليقات

Ads
التنقل السريع