القائمة الرئيسية

الصفحات

حالة من التقلبات الجوية وامطاراً غزيرة بالمحافظات خلال الايام القادمة


 


حالة من التقلبات الجوية وامطاراً غزيرة بالمحافظات خلال الايام القادمة 

كشفت إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات الحاله الجوية خلال الايام القادمة إنه بداية من الأحد ستشهد البلاد تقلبات جوية سريعة يعقبها انخفاض سريع فى درجات الحرارة بداية من يوم الاثنين المقبل، وأمطار غزيرة على بعض المناطق ورمال وأتربة مثارة.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس شبورة مائية صباحا وطقسا دافئا على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس دافئ على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على السواحل الشرقية والرياح معتدلة، وطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة .على أن تسود شبورة مائية ويكون الطقس دافئا على شمال الصعيد، حارا على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم، ونشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من السلوم وسيوة وسيدى برانى.

وتتوقع الأرصاد أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، مائل للبرودة  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

تعليقات

Ads
التنقل السريع